الهواتف النقالة

صور مسربة توضح تصميم ومواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم ومواصفات هاتف Oppo المرتقب Find X5 Pro.

تستعد Oppo لإطلاق هاتف Find X5 Pro الذي يأتي بإعدادات للكاميرة طورت بالتعاون مع Hasselblad، ولقد أوضحت الصور ثلاثية الأبعاد تصميم الهاتف الذي يأتي بعلامة “MariSilicon” التجارية على الجزء البارز الخاص بالكاميرة الخلفية التي تأتي بتصميم جديد.

وتشير علامة “MariSilicon” التجارية إلى معالج الصور الجديد في كاميرة الهاتف الذي طور في شركة Oppo، والذي يقدم تحسينات كبيرة في جودة التصوير في هاتف X5 Pro.

أيضاً تقدم Oppo هاتف X5 Pro باثنان من مستشعرات Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل وحجم  1/1.56، وحجم بيكسل 1.0 µm، ويأتي المستشعر الرئيسي بفتحة عدسات f/1.7، بينما يأتي المستشعر الثاني بفتحة عدسات f/2.2 وزوايا عرض واسعة.

ويعمل معالج الصور MariSilicon على دعم صور بعمق ألوان 10بت، مع دعم نظام تركيز تلقائي” omni-directional” يتميز بآداء فائق السرعة.

كما تشير التسريبات التي جاءت عبر WinFuture إلى أن هاتف يأتي بكاميرة telephoto بدقة 13 ميجا بيكسل ويدعم التكبير hybrid حتى 5 مرات، أيضاً أشارت تسريبات أخرى إلى أن X5 Pro يدعم تكبير بصري حتى مرتين.

بينما تأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر IMX709 من سوني الذي قدم في سلسلة Reno7، والذي يتميز بدقة 32 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2، ومجال رؤية FoV 90 درجة.

أيضاً يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، ومن المقرر أن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.

كما يأتي الهاتف بشاشة LTPO AMOLED بحجم 6.7 إنش، ودقة عرض 1440 بلس، ومعدل تحديث 120 Hz، كما يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus، ويتميز الهاتف بتصميم معدني زجاجي، ويدعم معايير IP68.

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بتصميم من السيراميك بألوان الأبيض وأيضاً الأسود، كما يأتي بسماكة 8.5مم، ووزن 218 جرام، ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *