الهواتف النقالة

سامسونج تقدم هاتف Galaxy S22 Ultra بسعة 1 تيرابايت

تستمر شركة سامسونج في جذب الأضواء في ترقب لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S22، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط العملاق الكوري إطلاق أعلى إصدار Galaxy S22 Ultra بنموذج يتميز بسعة 1 تيرابايت.

كانت شركة سامسونج قد أطلقت هاتف Galaxy S10 Plus خلال 2019 بتكوينات تتضمن سعة 1 تيرابايت كأحد الإختيارات المتاحة للمستخدمين، إلا أن العملاق الكوري لم تقدم هذا الإختيار في الإصدارات اللاحقة من الشركة.


اعلان





أيضاً قدمت ابل في هاتف iPhone 13 Pro نموذج يدعم سعة 1 تيرابايت، وتعود سامسونج لدعم المستخدمين بهذا الإختيار في أعلى نموذج من هاتف Galaxy S22 Ultra.

كما تشير التسريبات إلى أن هذا النموذج سيقدم من العملاق الكوري في وقت لاحق بعد إنتهاء الحدث الرسمي المقرر عقده في فبراير.

من جانب أخر يأتي النموذج الرئيسي من Galaxy S22 Ultra بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام كبديل لذاكرة 12 جيجا بايت رام التي جاء بها النموذج الرئيسي من إصدار العام الماضي.

كما تتوفر للمستخدمين إختيارات في سعة التخزين بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت، بينما يتوفر النموذج المميز بسعة 1 تيرابايت في عدد محدود من الأسواق، إلا أنه لن يتضمن ميزة التخزين الخارجي في microSD.

من جانب أخر أوضحت التسريبات السعر المتوقع للنموذج الرئيسي من هاتف Galaxy S22 Ultra وهو 1484 دولار، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 1600 دولار، وينطلق الإصدار المميز بذاكرة 12 جيجا بايت رام وسعة 512 جيجا بايت بسعر 1700 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *