الهواتف النقالة

سامسونج تدعم هاتف Galaxy S22 Ultra بعدسات فائقة الوضوح

أكدت أحدث التقارير على خطط سامسونج لدعم هاتفها القادم Galaxy S22 Ultra بعدسات فائقة الوضوح لتحسين جودة التصوير.

أوضحت تقارير سابقة بعض التفاصيل حول التحسينات المقدمة من العملاق الكوري في كاميرة الإصدارات القادمة من سلسلة Galaxy S22.

وتستهدف التسريبات الجديدة هاتف Galaxy S22 Ultra بشكل خاص، حيث يتضمن تحسينات في إعدادات الكاميرة لتحسين جودة التصوير، وتوضح التسريبات الجديدة ميزة العدسات فائقة الوضوح المقدمة في هذا الإصدار، والتي تتغلب بها سامسونج على واحدة من التحديات التي تواجه عمالقة تصنيع الهاتف.

وعلى عكس المحاولات السابقة من الشركات المصنعة للهاتف في تحديث برمجيات الكاميرة، تتجه سامسونج إلى تحديث الأجهزة.

ولقد كشفت التسريبات التي نشرت عبر Ice Universe أن هاتف Galaxy S22 Ultra يدعم إلتقاط صور بتفاصيل أكثر دقة، مع تحسينات في HDR، لذا من المتوقع أن تكون العدسات فائقة الوضوح هي السبب الرئيسي لهذه التحسينات في التصوير.

يذكر أن سامسونج قدمت Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في 2021 بطبقة زجاجية فائقة الوضوح أيضاً، أي على عكس الإصدار القادم الذي يأتي بعدسات فائقة الوضوح.

ولقد صمم الزجاج فائق الوضوح من Corning، بهدف دعم هاتفي الكاميرة في هاتفي Fold 3 و Flip 3، إلا أن التجربة العملية أكدت على أن جودة التصوير في الإضاءة الساطعة مع إنعكاسات الضوء لا تأتي بنفس كفاءة التصوير المميزة لهاتف Phone 13 Pro، حيث تواجه إصدارات سامسونج مشكلة توهج العدسات في الإضاءة.

ومن المتوقع أن تدعم العدسات فائقة الوضوح سامسونج في تخطي مشكلة توهج العدسات التي تواجه الكثير من الشركات المصنعة للهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *