نظارات الواقع الافتراضي

ابل تعمل على تطوير نظارة للواقع الإفتراضي بدقة 8K

شارك “Li Nan” مؤسس شركة Meizu تفاصيل جديدة يؤكد من خلالها على أن شركة ابل قد بدأت العمل على تطوير نظارة للواقع الإفتراضي بدقة 8K.

جاءت التفاصيل الجديدة حول نظارة ابل للواقع الإفتراضي عبر منصة Weibo على حساب “Li Nan” الخاص، أيضاً اشار في المنشور إلى أن النظارة قد تكون نظارة للواقع المعزز أو الواقع الإفتراضي، إلا أنها تستهدف في النهاية دعم المستخدمين في الدخول إلى عالم “metaverse”.


اعلان





ولقد أكد أيضاً على أن نظارة ابل للواقع الإفتراضي سيتم الكشف عنها قريباً، إلا أن بعض التوقعات الأخيرة أشارت إلى تأجيل إطلاق النظارة إلى 2023.

من جانب أخر تأتي نظارة Apple VR بنفس مستوى أجهزة Mac المميزة بمعالج M1، كما تتضمن أيضاً موصل USB C بقدرة 96W المميز لجهاز MacBook Pro بحجم 14 إنش.

أيضاً أشار مؤسس Meizu إلى أن ابل تدعم النظارة المرتقبة بدقة عرض 8K، كما أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير سابق إلى أن ابل تدعم النظارة باثنان من المعالجات على أن يتميز المعالج الأول بدقة تصنيع 4 نانومتر، بينما يأتي المعالج الثاني بدقة تصنيع 5 نانومتر، على أن تعمل TSMC على تصنيع الرقاقتين.

ومن المقرر أن تأتي الرقاقة الأولى بآداء يحاكي معالج M1، بينما يستهدف المعالج الثاني المستشعرات المختلفة في نظارة الواقع الإفتراضي.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *