الهواتف النقالة

ابل تستبدل نتوء الكاميرة في iPhone 14 Pro بكاميرة مزدوجة في ثقب الشاشة

أوضحت أحدث التسريبات خطط ابل لإستبدال نتوء الكاميرة الأمامية في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max لدعم الهواتف بفتحة مزدوجة في الشاشة للكاميرة الأمامية.

قدمت شركة ابل تصميم نتوء الشاشة للكاميرة الأمامية في هواتف الأيفون خلال 2017 في iPhone X، ولقد دعم هذا التصميم إدراج نظام Face ID الذي يتضمن أجهزة ومستشعرات لدعم مسح الوجه.


اعلان





ولقد أكد “Ross Young” في تصريحات مؤخراً على خطط ابل القادمة لهواتف iPhone 14 Pro، من جانب أخر شارك “ShrimpApplePro” تغريدة على تويتر خلال شهر سبتمبر من العام الماضي كشف من خلالها عن صورة لنموذج يوضح التصميم القادم لكاميرة السيلفي.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن يأتي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بنفس تصميم الكاميرة الأمامية، حيث تقدم قطع لكاميرة مزدوجة في منتصف الشاشة إلى اليسار، على أن تتضمن الفتحة مستشعر الكاميرة الأمامية ومستشعر بالأشعة تحت الحمراء، بينما تتضمن الفتحة الدائرية جهاز عرض.

أيضاً رغم وجود الكثير من الثقوب إلا أن هذا التصميم يشغل مساحة أقل من النتوء في الشاشة، كما تأتي هذه التسريبات على عكس الشائعات السابقة التي أشارت إلى أن ابل ستدرج Face ID أسفل الشاشة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *