تقنيات متفرقة

ابل تخطط للإعلان عن iPhone SE 3 2022 وiPad Air 5 وأيضاً Mac في الحدث القادم

تعقد ابل مؤتمر خلال الفترة القادمة للإعلان عن عدد من أجهزة الشركة التي تتضمن هاتف iPhone SE 3 2022 وجهاز iPad Air 5 وأيضاً أجهزة Mac.

أوضح تقرير جديد من بلومبرغ الإعلانات المتوقعة من ابل في الحدث المقرر عقده في وقت لاحق هذا العام، ولقد أكد التقرير على أن الحدث المرتقب لن يقتصر على iPhone SE 3 2022.


اعلان





ولقد إستعرض التقرير الأجهزة المتوقع الإعلان عنها في حدث ابل القادم، والتي تتضمن  جهاز iPad Air 5 2022، وMac mini إلى جانب جهاز iMac Pro.

أيضاً تقدم ابل هاتف iPhone SE 3 2022 هذا العام بشاشة مميزة بحجم 4.7 إنش، إلا أن ابل تدعم الإصدار المرتقب بترقية في التكوينات الداخلية والتي تتضمن معالج أقوى بدقة تصنيع 5 نانومتر A14 Bionic والذي استخدم من ابل في سلسلة iPhone 12.

ومن المتوقع أن تقدم ابل هاتف iPhone SE 3 2022 رسمياً في حدث يعقد في شهر مارس، بينما أشار Mark Gurman إلى أن حدث ابل يعقد ما بين شهري مارس وأبريل.

كما تشير التسريبات إلى أن جهاز Apple iPad Air 5 سيأتي بنفس ملامج تصميم الإصدار القادم مع رقاقة A15 Bionic المستحدمة في سلسلة iPhone 13.

ومن المقرر أن تأتي كاميرة FaceTime في الجهاز بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED رباعي، كما يدعم هذا الإصدار الإتصال بشبكات 5G.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *