الهواتف النقالة

ابل تخطط لدعم iPhone 15 Pro بكاميرة periscope لتكبير حتى 5 مرات

كشف المحلل”Jeff Pu” في تقريره الأخير عن توقعات جديدة لخطط ابل القادمة لدعم هاتف iPhone 15 Pro المقرر إطلاقه في 2023 بكاميرة periscope لتكبير بصري حتى 5 مرات.

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة iPhone 14 لاحقاً هذا العام، إلا أن أحدث التقارير قدمت أول اللمحات حول مواصفات إصدارات iPhone 15 Pro من هواتف ابل للعام 2023.


اعلان





ولقد أشار المحلل “Jeff Pu” إلى أن ابل قد بدأت بالفعل في إختبار نموذج يضم عدسات telephoto لتكبير بصري حتى 5 مرات، ومن المتوقع أن تصل ابل لقرارها النهائي حول الشركة المصنعة للعدسات في مايو 2022.

ومن المقرر أن تقدم العدسات في إصدارات iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max التي تنطلق رسمياً في 2023، أيضاً من المتوقع أن تكون الشركة المصنعة للعدسات Lante Optics، على أن يتم تصنيع 100 مليون وحدة من العدسات لشركة ابل.

من جانب أخر قدمت عدسات Periscope في عدد من هواتف الأندوريد خلال السنوات الماضية، حيث تتيح هذه العدسات ضبط الكاميرة بشكل أفقي للهواتف النحيفة.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط ابل لدعم إصدارات الأيفون للعام 2022 بتقنية دمج البيكسل للكاميرة المميزة بدقة 48 ميجا بيكسل التي تدعم سلسلة iPhone 14 هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *