الهواتف النقالة

تسريبات تؤكد على تصميم الكاميرة في هواتف Galaxy S22 وPlus وأيضاً Ultra

صور حية لنماذج أولية تؤكد على تصميم الكاميرة في هواتف Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus، وأيضاً Galaxy S22 Ultra.

شغلت سلسلة Galaxy S22 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، ومن جديد تسلط الأضواء على أحدث الصور الحية لنماذج الإصدارات الثلاثة من سلسلة Galaxy S22.

ولقد جاءت الصور الحية الجديدة في تغريدة نشرت على تويتر عبر “Yogesh Brar”، حيث يظهر تصميم الكاميرة الخلفية بوضوح في الإصدارات القادمة.

كما تظهر النماذج باثنان من الألوان هما الأسود والأبيض، أيضاً توضح الصور تصميم الكاميرة في هاتفي Galaxy S22 وS22 Plus الذي يتوافق مع تصميم الكاميرة المميز للإصدارات السابقة من سلسلة Galaxy S21.

وتتميز الكاميرة الخلفية في هاتفي Galaxy S22 وS22 Plus بإعدادات ثلاثية وتصميم رأسي وتأتي في الجانب الأيسر من الجهة الخلفية، أيضاً يظهر فلاش LED إلى جانب وحدة الكاميرة.

من جانب أخر يختلف تصميم الكاميرة في هاتف Galaxy S22 Ultra، حيث يتميز بتصميم قطرات الماء ويتضمن إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية والتي تتضمن ثلاثة من المستشعرات بتصميم رأسي وحجم كبير، بينما يضم الجانب الأيمن ليزر وفلاشLED إلى أعلى مستشعر telephoto.

أيضاً تؤكد الصور الحية على إختلاف الحجم في الإصدارات الثلاثة من السلسلة، ومن المقرر وفقاً للتسريبات السابقة أن يتميز Galaxy S22 بحجم 6.6 إنش، ويأتي إصدار Plus بحجم 6.55 إنش، بينما يأتي أعلى إصدار في السلسلة بحجم 6.8 إنش مع قلم Stylus مدمج.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *