الهواتف النقالة

Oppo تسجل رقم قياسي في مبيعات Reno7 خلال 15 دقيقة

إستطاعت شركة Oppo تسجيل رقم قياسي في مبيعات سلسلة Reno7، حيث انتهت الشركة من مبيعات المرحلة الأولى بشكل كامل في السوق الصيني خلال 15 دقيقة.

قدمت شركة Oppo خلال الفترة الماضية سلسلة Reno7 التي تضمنت الإصدار الرئيسي وإصدار Pro إلى جانب Reno7 SE، ولقد أطلقت الإصدارات الجديدة بالفعل في السوق الصيني.

ولقد أكدت Oppo على أن الإصدارات المتوسطة من سلسلة Reno7 كانت الأكثر جذباً للمستخدمين، كما أعلنت الشركة عن تحقيق إيرادات بقيمة 100 مليون يوان صيني خلال 15 دقيقة من بدء المبيعات.

أيضاً أكدت الشركة على أن المبيعات قد تم تسجيلها عبر المتجر الرئيسي للشركة، وعدد من منافذ البيع الأخرى التي ساهمت في تحقيق الرقم القياسي للسلسلة الجديدة، ولقد أكدت بعض المصادر الصينية على أن Oppo حققت مبيعات بنسبة 150% من الإصدارات الجديدة.

وتشير التوقعات إلى أن الإيرادات التي حققتها الشركة تعادل مبيعات 25000 وحدة من هاتف Reno7 Pro، أو 45000 وحدة من Reno7 SE، لذا خلال 15 دقيقة إستطاعت الشركة أن تحقق مبيعات 2300 وحدة كل دقيقة.

يذكر أن سلسلة Reno7 تقتصر في الوقت الراهن على السوق الصيني، ومن المتوقع أن تصل إلى الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *