سوارة وساعات

ساعة Vivo Watch 3 الذكية تنطلق بعمر شحن يصل إلى 16 يوم

أعلنت Vivo في الحدث الذي عقد اليوم في الصين عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية Vivo Watch 3 التي تأتي بعمر بطارية 16 يوم وتنطلق بواجهة BlueOS.

تأتي ساعة Vivo Watch 3 بنفس لغة التصميم المميزة لإصدار الشركة السابق، حيث تتميز بتصميم دائري مع زر تاج بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ في الجزء العلوي من إطار الساعة الذكية، مع زر أخر في الجزء السفلي من الجانب الأيمن لدعم المستخدم في التنقل في واجهة الساعة الذكية مع إجراءات أخرى.

وتتميز الساعة الذكية بزجاج 3D منحني وحجم شاشة 1.43 إنش، بدقة عرض 466 في 466 بيكسل، كما تأتي الشاشة بميزة “Always on”، وتدعم الساعة الذكية مقاومة الماء عند عمق 5 أمتار.

كما تدعم الساعة المستخدم في مهام مراقبة الصحة واللياقة البدنية، حيث تأتي بميزة رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما تدعم المستخدم بتنبيهات في حالة رصد تغيرات غير طبيعية في حالة المستخدم.

أيضاً تدعم Vivo Watch 3 مراقبة صحة المستخدم في ساعات النوم، وقياس مستوى الإجهاد أو التوتر، كما تدعم الكشف عن مستويات مرتفعة من الضوضاء المحيطة لحماية حاسة السمع.

ويمكن لساعة Vivo Watch 3 أن تتبع نشاط المستخدم في أكثر من 100 نشاط رياضي، مع ميزة تخصيص تدريبات اللياقة البدنية.

كما تنطلق الساعة الذكية بنظام تشغيل BlueOS الجديد من الشركة، والذي يرتكز على لغة برمجية جديدة تعرف ب”Rust” والتي تدعم NFC للعمل كمفتاح للسيارة، أو التحكم في تشغيل الكاميرة وغيرها من المهام.

أيضاً تدعم الساعة تخزين البطاقات للتمرير عبر رفع المعصم، مع إستجابة سريعة في عمليات الدفع، كما تضم الساعة شريحة eSIM لإجراء الإتصالات مباشرة من الساعة.

وتتميز Vivo Watch 3 بذاكرة 64 ميجابايت، وسعة تخزين 4 جيجا بايت، ويمكن أن تدعم الإتصال بالسماعة اللاسلكية، كما تضم الساعة بطارية بقدرة 505 mAh لعمر شحن يصل إلى 16 يوم، وتنطلق الساعة الذكية في السوق الصيني بسعر 191 دولار للنموذج المميز بشريحة eSIM، أو 178 دولار لنموذج البلوتوث.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *