الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:هل أنت جديد في عالم البلاك بيري ؟أول خمس برامج تستحق التحميل !

أذا أنت تملك هاتف بلاك بيري ؟ هل أنت تشعر بالسعادة ؟ هل أنت قمت بشراءه للمتعه ؟ أو حتى استخدامه في أعمالك ؟  مهما كان السبب الذي دفعك لشراءه هنالك الآلف من البرامج الخاصة بعالم البلاك بيري والتي من الممكن تحميلها .

هاهي القائمة لأهم البرامج الخمسة والتي يجب تحميلها لعالم البلاك بيري 🙂

البرنامج الفيس بوك: واحد من أهم البرامج التي استخدمها لعالم الفيس البوك . البرنامج ليس فقط يطلعك على آخر التحديثات التي حصلت في حسابك بل يقوم البرنامج بالأقتران بقائمة الأسماء الموجوده بدليل الهاتف .

السعر:مجانا

البرنامج 7digital:أذا كنت لاتحتاج إلى البرنامج iTunes فهنالك برنامج 7digital لهواتف البلاك بيري .البرنامج يقوم بتحميل الملفات الصوتية بأسعار رمزية وأقل وبجودة عالية جدا ويمكنك التحميل عن طريق الجيل الثالث أوالوايرلس 

السعر:مجانا

البرنامج Goal.com: هل أنت من محبي كرة القدم ؟ أذا أقدم لك هذا البرنامج والذي بدوره يقدم لك آخر النتائج لأحدث وآخر المباريات المقامه والتي أقيمت والتي ستقام !و مايميز هذا البرنامج أماكنية تقديمه تغطيه حقيقيه لمجريات كأس العالم 2010 القادم.

السعر:مجانا

اللعبه Bejeweled: هذه اللعبة ستقدم لك أكثر مما تقدمه لك اللعبه Tetris بل هي ليست شبيه بها وأفضل منها أنها لعبه تحدي للمجوهرات . هذه اللعبه ستقدم لك خدمة اللعب مع أصدقائك أو حتى ضد خصوم.

السعر:3.48 يورو

البرنامج BlackBerry Messenger 5.0: برنامج الماسنجر الخاص بعالم البلاك بيري شارك برقمك الخاص بالـ Pin مع أصدقائك الذين يحملون الهاتف المحمول البلاك بيري أنها طريقة سهله ورائعه للمحادثة.

السعر:مجانا

ماذا بعد ؟

أنت ! شاركنا بأفضل البرامج الخاصة بالبلاك بيري !! 🙂 فأنت أكيد مرحب

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

      1. هل ممن الممكن ان تساعدوان فى رابط لموقع يكون مجمع البرامج الضرورية مثل الأذان والقرآن وقراءة الكتب الالكترون

        شاكر لكم ومقدر

        فراس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *