الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تفاصيل مواصفات وسعر جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab A8 2021

تعرف على تفاصيل مواصفات وسعر وأيضاً تصميم جهاز سامسونج اللوحي المرتقب Galaxy Tab A8 2021 بحجم 10.5 إنش.

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات جهاز Galaxy Tab A8 2021 المرتقب من سامسونج، مع الألوان والسعر الذي ينطلق به الجهاز اللوحي، وأيضاً صور ثلاثية الأبعاد تؤكد على تصميم هذا الإصدار.

ولقد أكدت التسريبات على أن سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم للجهاز اللوحي خلال أيام، وتقدم سامسونج الجهاز اللوحي بشاشة LCD بحجم 10.5 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، وأبعاد 16:10، كما تضم الشاشة مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما يضم Galaxy Tab A8 كاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل في حلقة سوداء كبيرة الحجم، كما تتضمن اللوحة الخلفية شعار سامسونج في المنتصف.

ويضم الإطار الأيمن من الجهاز اللوحي زر الطاقة إلى جانب زر التحكم في مستوى الصوتيات، وفي الجزء السفلي يضم الجهاز منفذ USB C، مع مدخل 3.5مم للسماعات، ويضم الجانب الأيسر فتحة لدعم SIM/microSD.

أيضاً يضم الجزء العلوي اثنان من المكبرات الصوتية، ويدعم الجهاز معالج Unisoc Tiger T618، مع ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت رام، وإختيارات في السعة التخزينية 32 أو 64 وأيضاً 128 جيجا بايت، ويدعم الجهاز نظام تشغيل Android 11.

كما يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 7040 mAh، ويدعم الجهاز تقنية Dolby Atmos، وتقنية التعرف على الوجه، وينطلق الجهاز بثلاثة إختيارات في الألوان هم الأسود، والوردي، وأيضاً اللون البفسجي، كما يأتي بسعر يبدأ من 230 يورو في السوق الأوروبي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *