الهواتف النقالة

هواتف iPhone 14 Pro وMax هي الإصدارات الأولى من ابل دون نتوء الشاشة

يترقب الكثير من المستخدمين تغيير ابل لتصميم نتوء الشاشة في هواتف الأيفون، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن ابل تبدأ في إجراء التغيير المرتقب في التصميم العام المقبل في هاتفي iPhone 14 Pro وMax.

تبدأ ابل في إجراء تغييرات جذرية في تصميم هواتفها في الجيل القادم من هواتف الأيفون، حيث تقدم ابل العام المقبل أول الإصدارات المميزة بثقب للكاميرة الأمامية.


اعلان





ولقد إستمر تبني ابل لتصميم نتوء الشاشة منذ عام 2017، حيث قدمت إصدارها الأول iPhone X بنتوء للكاميرة الأمامية، ولقد ترقب الكثير من المستخدمين تغيير التصميم إلا أن ابل إستمرت في إطلاق الإصدارات المميزة بنتوء للكاميرة حتى الآن.

ويعود السبب لإستمرار ابل لدعم هواتف الأيفون بنتوء في الشاشة ليتضمن مستشعرات Face ID، إلا أن سلسلة iPhone 13 قدمت النتوء بحجم أصغر مقارنة بالإصدارات السابقة، لذا جاءت الشاشة بأبعاد أكبر في إطار الهاتف.

وتأتي سلسلة iPhone 14 بالتغيير الأكبر في تصميم الكاميرة، حيث تقدم ابل ثقب للكاميرة الأمامية في إصدارات iPhone 14 Pro وأيضاً iPhone 14 Pro Max، كما تتميز سلسلة iPhone 14 بشاشات OLED، أيضاً من المقرر أن تقدم  Samsung Display الشاشات للإصدارات القادمة من ابل.

أيضاً من المتوقع أن يضم 14 Pro Max شاشة OLED بحجم 6.7 إنش مع ثقب للكاميرة الأمامية، حيث يأتي الهاتف بأبعاد أكبر في الشاشة إلى هيكل الهاتف، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول سلسلة iPhone 14 خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *