الهواتف النقالة

هواتف iPhone 14 Pro تأتي بكاميرة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل

أوضحت أحدث التقارير خطط شركة ابل لدعم إصدارات الشركة القادمة من هواتف iPhone 14 Pro بكاميرة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير الجيل الجديد من هواتف iPhone 14 الذي يأتي بتصميم جديد العام المقبل، ولقد أكدت أحدث التسريبات التي جاءت عبر “MacRumors” على أن هواتف iPhone 14 Pro تأتي بكاميرة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل.


اعلان





ولقد أشار المحلل “Jeff Pu” في وقت سابق إلى أن شركة ابل تخطط لإطلاق سلسلة iPhone 14 في حدث يعقد في شهر سبتمبر من عام 2022.

كما أوضح المحلل أن الإصدارات القادمة تأتي بحجم يبدأ من 6.1 إنش في الإصدار الرئيسي iPhone 14، وصولاً إلى حجم 6.7 إنش في أعلى إصدار في السلسلة iPhone 14 Max.

أيضاً أكد “Jeff Pu” في تقريره الأخير أن هواتف iPhone 14 Pro، و iPhone 14 Max تنطلق بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، وأيضاً عدسات telephoto.

ويتوافق هذا التقرير مع تفاصيل سابقة قدمها المحلل”Ming-Chi Kuo” والتي أكد فيها على أن هواتف iPhone 14 Pro تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، على أن تدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة 8K.

كما أوضح التقرير الجديد أن ابل تقدم هواتف iPhone 14 Pro العام المقبل بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في النموذج الرئيسي، وهي ترقية عن الجيل السابق الذي جاء بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في النموذح الرئيسي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *