الهواتف النقالة

هاتف Honor Magic Fold يأتي برقاقة Snapdragon 8 Gen 1 قريباً

تستعد شركة Honor لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي Honor Magic Fold، ولقد أكدت من خلال إعلان تشويقي نشر مؤخراً على خططها لدعم الهاتف برقاقة Snapdragon 8 Gen 1.

كانت التسريبات السابقة قد ألمحت إلى أن هاتف Honor Magic Fold سيكون أحد الإصدارات المميزة برقاقة Dimensity 9000، إلا أن Honor أكدت من خلال إعلان تشويقي على أن هاتف Magic Fold يأتي برقاقة كوالكوم.


اعلان





ولقد أشارت بعض التسريبات الأخرى التي جاءت من Digital Chat Station إلى أن هاتف Honor القادم لن يأتي بتصميم قابل للطي، على أن ينطلق الهاتف في حدث يعقد في الربع الأول من العام المقبل، كما أكدت التسريبات على دعم الهاتف برقاقة Snapdragon 8 Gen 1.

من جانب أخر تعد رقاقة Dimensity 9000 واحدة من الرقاقات المميزة من Mediatek، حيث ترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر، كما تعد أول رقاقة تضم أنوية Cortex-X2 بسرعة 3.05 GHz، وهي الرقاقة الأولى المميزة بتقنية البلوتوث 5.3.

أيضاً من المقرر أن تدعم رقاقة Dimensity 9000 الإصدارات المميزة من هواتف الأندوريد العام المقبل، ومن المتوقع أن تقدم آداء أقرب لرقاقة ابل A15.

يذكر أن هواتف Magic القادمة من Honor لم يكشف عنها الكثير من التفاصيل حتى الآن، لذا نترقب مزيد من التفاصيل من الشركة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *