تقنيات متفرقة

تسريب يكشف عن خط Mi Sans الجديد الذي ستستخدمه شاومي بواجهة مستخدم MIUI 13

تواصل شركة شاومي تحديث واجهة مستخدم MIUI الخاصة بها لهواتفها الذكية على فترات منتظمة، والآن تستعد الشركة الصينية لإطلاق واجهة MIUI 13 المستندة إلى نظام تشغيل Android 12 في وقت لاحق من هذا الشهر.

من المتوقع أن تأتي واجهة MIUI الجديدة رسميًا في 28 ديسمبر، ومع ذلك كشف تسريب عن خط Mi Sans الجديد الذي ستستخدمه الشركة في MIUI 13.


اعلان





ويُظهر التسريب خطوط Mi Sans بالإضافة إلى خطوط Mi Prototype 210317 المستخدمة في واجهة MIUI 13 القادم. ستحل هذه الخطوط الجديدة محل خط Mi Lan Pro VF (Little Milan Pavilion Pro VF) الذي تستخدمه حاليًا شاومي.

ووفقا للتسريب، يبدو أن الخطوط الجديدة تحتوي على نصوص مستديرة أكثر مع خطوط أكثر نعومة عند مقارنتها بالخط الحالي، مما يمنحها مظهرًا عصريًا. وعلاوة على ذلك، فقد تم الكشف عن أن الخط يحتوي على حرفين خاصين؛ شعار Xiaomi وشعار MIUI.

وفي الوقت الحالي، لا نعرف الكثير عما ستقدمه شاومي مع تحديث MIUI 13، ولكننا نتوقع بعض التغييرات الرئيسية من حيث التصميم الحديث والميزات الجديدة. وإضافة ميزات جديدة. كما ستقوم شاومي أيضًا بالتخلص من بعض الميزات الحالية، بما في ذلك Screen On Time و Weather Super Wallpaper.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *