الهواتف النقالة

OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno6 Lite في السوق الأوروبي قريباً

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدارها الجديد Reno6 Lite للسوق الأوروبي قريباً، ولقد أكد الإعلانات التشويقية على أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED، وقدرة بطارية 5000 mAh.

تقدم Oppo في السوق الأوروبي خلال الفترة القادمة إصدار جديد من سلسلة هواتف Reno6، حيث تطلق Oppo إصدار Lite من السلسلة، ولقد كُشِف عن المواصفات الرئيسية لهذا الإصدار في تغريدة نشرت على تويتر مؤخراً.


اعلان





ولقد إستعرضت التغريدة المواصفات الرئيسية لهذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي، حيث يضم الهاتف شاشة AMOLED تأتي بثقب للكاميرة الأمامية.

أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، أيضاً تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في شاشة الهاتف.

كما يضم هاتف Reno6 Lite رقاقة معالج كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف ميزة الذاكرة الإفتراضية التي تضيف سعة 5 جيجا بايت رام على الذاكرة الأساسية.

وتأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، كما تتضمن الكاميرة عدد من المميزات مثل AI 2.0، وتحسين المشهد بتقنية الذكاء الإصطناعي.

أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف بتصميم Reno Glow، وFlexDrop، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بتصميم OPPO F19 مع تغيير العنوان الذي ينطلق به الهاتف للأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *