الأكسسوارات والسماعات

Oppo تدعم الإصدارات القديمة من سماعات OPPO Enco بمميزات جديدة

أعلنت شركة Oppo عن خططها لدفع تحديث جديد لبرمجيات الإصدارات القديمة من سماعات OPPO Enco اللاسلكية الذي يجلب بهض المميزات الجديدة لهذه الإصدارات.

يأتي التحديث الجديد من البرمجيات لدعم 4 إصدارات من سماعات Oppo اللاسلكية التي تشمل Enco X وEnco Air ،Enco Play وأيضاً Enco Free2، على أن يتوفر التحديث الجديد بدءاً من الأول من ديسمبر.


اعلان





ولقد جاء إعلان الشركة الرسمي عن التحديث عبر حساب “OPPO Smart Life” على منصة Weibo، حيث من المقرر أن يوفر التحديث ميزة النقر المزدوج لتشغيل الكاميرة التي قدمت في  Enco Free2 و Enco Free2i.

بينما تتوفر الميزة الجديد لكلاً من سماعات Enco X وEnco Air وEnco Play، كما تعمل الميزة مع الهواتف التي تدعم واجهة ColorOS 11.3.

من جانب أخر يحصل مستخدمي سماعة Enco X في هذا التحديث على ميزة تخصيص الصوتيات المقدمة في سلسلة Enco Free2، والتي تتوفر في واجهة ColorOS، أيضاً يمكن لمستخدمي هواتف الأندوريد في الإصدار Android 6.0 فما فوق أو نظام iOS الحصول على الميزة عبر تثبيت تطبيق HeyTap في البداية.

كما تدعم سماعة Enco Free2 من خلال هذا التحديث التبديل بين اثنان من الأجهزة، وهي ميزة مقدمة في إصدار الشركة الأخير Enco Free2i.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *