تقنيات متفرقة

Honor تسعى للحصول على علامة تجارية باسم Magic Fold

في شهر يونيو الماضي، علمنا ان شركة Honor سوف تتنافس مع Galaxy Z Fold 3 من سامسونج بهاتف قابل للطي يسمى Honor Magic Fold. من المتوقع أن يكون هذا الهاتف عبارة عن جهاز قابل للطي داخليًا يفتح ليكشف عن شاشة بحجم 8 بوصة تقريبًا.

وكانت Honor قد تقدمت مسبقًا لاستخدام اسم Magic Fold مع سلطات العلامات التجارية الصينية، واليوم كشفت أحد التسريبات على Weibo أن العلامة التجارية الفرعية السابقة لهواوي قد قدمت إلى منظمة الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) للحصول على اسم Magic Fold.

يشير منشور Weibo إلى أنه إلى جانب الحصول على اسم Magic Fold، تسعى Honor أيضًا إلى الحصول على علامة تجارية باسم Magic Wing. يمكن أن يكون هذا الجهاز ثانيًا قابل للطي يأتي بتصميم مشابه لـ Galaxy Z Flip 3.

فعلى ما يبدو، سيتم فتح واغلاق Magic Fold مثل كتاب ليحول شاشة بحجم الهاتف الذكي إلى شاشة بحجم 8 بوصة تقريبًا. في حين قد يكون Magic Wing عبارة عن جهاز صدفي يمكن وضعه بسهولة في الجيب حتى يتم قلبه مفتوحًا ليصبح هاتف ذكي بحجم 6.7 بوصة مع نسبة أبعاد عالية ونحيفة تبلغ 22:9.

ولكن في الوقت الحالي، يعتبر كل ذلك مجرد تخمين ومن الممكن أن يشير Magic Wing إلى حاسب محمول بدلاً من هاتف صدفي. في كلتا الحالتين، تستمر الشركة في التوسع من تلقاء نفسها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *