الهواتف النقالة

تسريبات توضح مواصفات الكاميرة في هاتف Oppo القابل للطي

بدأت التسريبات في تسليط الأضواء على إصدار Oppo المرتقب من الهواتف القابلة للطي، حيث إستعرضت أحدث التسريبات مواصفات الكاميرة في هذا الإصدار.

أكدت بعض التقارير السابقة على أن شركة Oppo في طريقها لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي في حدث يعقد في ديسمبر المقبل، واليوم توضج التسريبات مواصفات الكاميرة والشاشة في الهاتف.

ولقد أشارت التسريبات التي نشرت عبر Digital Chat Station أن هاتف Oppo القابل للطي يأتي بشاشة تدعم الطي إلى الداخل بتصميم على غرار هاتفي Galaxy Z Fold3، وHUAWEI Mate X2.

أيضاً يأتي غطاء الشاشة بتصميم منحني إلى حد ما في الحواف، كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث 60Hz، وتضم ثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة.

بينما تأتي الشاشة الداخلية بمعدل تحديث 120Hz، وتضم أيضاً ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر من الشاشة، كما أكد مصدر التسريبات في وقت سابق على أن الهاتف يأتي بحجم شاشة من 7.8 إلى 8 إنش، مميزة بلوحات LTPO.

ويأتي الهاتف أيضاً بواجهة ColorOS التي ترتكز على نظام تشغيل ColorOS، كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج snapdragon 888.

أيضاً من المقرر أن تأتي الكاميرة بتصميم يحاكي سلسلة OPPO Reno6، على أن تتضمن الإعدادات مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر Sony IMX481 بدقة 16 ميجا بيكسل، ومستشعر سامسونج ISOCELL S5K3M5 بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السليفي بدقة 32 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *