تقنيات متفرقة

أفضل مكبرات soundbar بتقنية Dolby Atmos في 2021

تتنافس العديد من الشركات لإطلاق الإصدارات المميزة من مكبرات soundbar، وتعد تقنية Dolby Atmos من بين أكثر المميزات المطلوبة في هذه الفئة، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل الإختيارات المرشحة لك في 2021.

تأتي مكبرات soundbar الصوتية المميزة بتقنية Dolby Atmos بتكلفة مرتفعة غالباً مقارنة بالمكبرات الصوتية الأخرى، لذا نستعرض أفضل الإصدارات المميزة بهذه التقنية عند مستوى تسعير أقل من 500 دولار فما فوق.

أفضل مكبر soundbar بتكلفة جيدة في 2021

مكبر Vizio M512a

يعد مكبر Vizio M512a أفضل الإختيارات المتاحة بتقنية Dolby Atmos بسعر 500 دولار، حيث يأتي هذا الإصدار بتحسينات مقارنة بإصدار الشركة السابق، حيث تقدم Vizio مكبر M512a بتصميم أفضل، وآداء صوتي أكثر كفاءة، مع تجربة سلسة في الإستخدام.

أفضل مكبر soundbar بتكلفة 1000 دولار في 2021

مكبر Vizio Elevate

يأتي Vizio Elevate بمزيد من المميزات للمستخدمين إلى جانب تقنية Dolby Atmos، حيث يعد من بين إصدارات ساوند بار المميزة بنظام 5.1.2 soundbar والتي تتضمن محركات للتبديل بين تقنية Dolby Atmos وتقنية الصوت المحيطي متعدد الإتجاهات.

كما يأتي هذا الإصدار بالعديد من المميزات التي تشمل عدد من مدخلات HDMI، وميزة بث الموسيقى عبر Wi-Fi ويتوفر Vizio Elevate بسعر 957 دولار.

أفضل مكبر يدعم محاكاة الصوت المحيطي في 2021

مكبر Sonos Beam Gen 2

يقدم الجيل الثاني من مكبرات Sonos Beam محاكاة لآداء المكبرات الصوتية ذات الصوتيات المرتفعة متعددة الإتجاهات، كما يعد هذا الإصدار من بين أفضل الإصدارات المتوفرة في الأسواق بتقنية Dolby Atmos، لهذا يعد إختيار جيد وبمستوى تسعير أقل من Sonos Arc حيث يتوفر بسعر 449 دولار.

الأفضل في مكبرات soundbar في 2021

مكبر Sonos Arc

يعد مكبر Sonos Arc أفضل إختيار متوفر في الأسواق بتقنية Dolby Atmos، إلا أن الآداء الأفضل لهذا الإصدار من مكبرات soundbar يظهر بوضوح مع أجهزة تلفاز 4K.

أيضاً يمكنك إختيار المساعد الرقمي المفضل في هذا الإصدار، كما يتميز بتصميم أنيق ويتوفر بسعر 799 دولار.

أفضل مكبر لمستخدمي سماعة Bose

مكبر Bose Smart Soundbar 900

يدعم Bose Smart Soundbar 900 المستخدمين بشكل خاص في إتصال سماعات Bose، وهي من المميزات التي تقتصر على عدد محدود من المكبرات الصوتية الذكية، ويتوافق المكبر الصوتي مع سماعات  QuietComfort التي تتصل بمكبر Bose 900 الصوتي الذكي عبر البلوتوث، ويتوفر هذا الإصدار بسعر 899 دولار.

أفضل مكبر soundbar من الفئة المميزة في 2021

مكبر Sennheiser Ambeo Soundbar

يعد Sennheiser Ambeo أفضل الإصدارات المتوفرة في الأسواق في الفئة المميزة بتقنية Dolby Atmos، كما يتميز هذا الإصدار بالصوت الغامر، ويدعم Google Chromecast، والإتصال عبر البلوتوث، كما يتميز بتجربة سلسة في الإستخدام ويتوفر بسعر 2000 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *