الهواتف النقالة

هواوي تقدم سلسلة Mate 50 في الربع الأول من 2022 برقاقة Snapdragon 898

كشفت أحدث التقارير عن خطط هواوي لإطلاق سلسلة Mate 50 في الربع الأول من العام المقبل على أن تأتي برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 898.

تستعد العملاق الصيني هواوي لإطلاق جيل جديد من هواتف الشركة المميزة من سلسلة Mate في 2022، ولقد أشارت بعض التوقعات إلى أن الموعد المتوقع للإعلان عن السلسلة الجديدة سيكون في شهر مارس.


اعلان





ولقد قدمت هواوي هذا العام سلسلة هواتف P50 خلال شهر يوليو، أيضاً كان من المتوقع أن تقدم Mate 50 خلال هذا العام إلا أن هواوي قررت تأجيل إطلاق السلسلة الجديدة إلى العام المقبل.

من جانب أخر أشارت التقارير الأخيرة إلى أن سلسلة Mate 50 تأتي بمعالج Snapdragon 898 الجديد من كوالكوم، على أن يختلف النموذج الذي يدعم إصدارات هواوي في دعم شبكات 4G فقط، لذا لن يدعم الإتصال بشبكات 5G كما في الإصدارات الأخرى المنافسة.

وترتكز رقاقة Snapdragon 898 على عملية تصنيع سامسونج بدقة 4 نانومتر، ومعمارية مميزة بتصميم ثلاثي المجموعات، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الرقاقة خلال الشهر المقبل.

أيضاً من المتوقع أن يأتي Mate 50 بشاشة LTPO وهي التقنية ذاتها المستخدمة في هواتف iPhone 13 Pro، أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتف معدل تحديث مرتفع 120Hz.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بميزة الإتصال بالأقمار الصناعية في المواقع التي تفتقر إلى التغطية في الشبكات، حيث يمكن لهذا الإتصال أن يدعم المستخدم في إرسال رسائل SMS، وذلك عبر نظام Beidou للأقمار الصناعية.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *