الهواتف النقالة

هاتف Realme GT 2 Pro يسجل أكثر من مليون نقطة بمعالج Snapdragon 8 Gen1

كشفت نتائج إختبارات AnTuTu لهاتف Realme GT 2 Pro عن تسجيل الهاتف أكثر من مليون نقطة بمعالج Snapdragon 8 Gen1.

جيل جديد من المعالجات المميزة يدعم الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية، حيث كشفت التسريبات السابقة عن هاتف لشركة vivo يضم معالج MediaTek الجديد Dimensity 9000 والذي سجل مليون نقطة في إختبارات AnTuTu، كما يعود معالج Snapdragon 8 Gen1 لجذب الأضواء بآداء يتخطى مليون نقطة في هاتف Realme GT 2 Pro.


اعلان





ويعد هاتف Realme GT 2 Pro ثالث إصدارات الأندوريد التي تسجل آداء يتخطى مليون نقطة في الإختبارات، ويظهر الهاتف في قاعدة بيانات AnTuTu بنموذج رقم RMX3300 ومعالج Snapdragon 8 Gen1.

من جانب أخر لم توضح التسريبات الكثير من التفاصيل عن مواصفات هاتف GT 2 Pro، إلا أن التسريبات السابقة أكدت على دعم الهاتف لنظام تشغيل Android 12 وواجهة Realme UI 3.0.

أيضاً يأتي الهاتف بمعايير LPDDR5 في الذاكرة العشوائية، ومعايير UFS 3.1 في السعة التخزينية، كما يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.51 إنش، ويدعم هذا الإصدار معدل تحديث 120Hz.

كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بكاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مع OIS.

من المتوقع أيضاً أن يدعم هذا الإصدار تقنية الشحن السريع بقدرة 125W، أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Realme GT 2 Pro يأتي بسعر 625 دولار  أو 555 يورو في الأسواق، لذا نترقب الحدث الرسمي لإطلاق هذا الإصدار لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *