تقنيات متفرقة

موتورولا قد تكون أولى الشركات المطورة لهاتف بكاميرة 200 ميجا بيكسل

أوضحت أحدث التقارير التي نشرت عبر “Digital Chat Station” أن شركة موتورولا قد تحقق الريادة بإطلاق أول هاتف بكاميرة 200 ميجا بيكسل للأسواق.

تتنافس الشركات المصنعة للهاتف في دعم الإصدارات القادمة بأفضل المواصفات التي تجذب قاعدة أكبر من المستخدمين، كما تستهدف الشركات ترقية مواصفات الكاميرة بشكل خاص.


اعلان





ولقد قدمت العملاق الكوري سامسونج مستشعر Isocell HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث أشارت بعض التسريبات إلى أن شاومي ستكون أولى الشركات المستخدمة لهذا المستشعر في هواتفها الذكية.

لكن على عكس التسريبات السابقة أشار تقرير “Digital Chat Station” إلى أن موتورولا ستكون أولى الشركات المستخدمة لمستشعر سامسونج.

ولقد أشارت تسريبات أخرى نشرت عبر Ice Universe إلى أن الهاتف القادم من موتورولا هو Moto Edge X، كما أشارت التسريبات إلى أن موتورولا تقدم الهاتف باثنان من مستشعرات OmniVision الجديدة.

من جانب أخر مازالت التسريبات لم تؤكد على خطط شاومي وسامسونج حول إطلاق أول هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل.

كما تشير بعض التسريبات أن شاومي مازالت تختبر مستشعر سامسونج Isocell HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل في أحد إصداراتها المرتقبة، ومن المتوقع أن تقدم الهاتف رسمياً في النصف الثاني 2022.

بينما أشار تقرير Ice Universe إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق أول هاتف بمستسعر Isocell HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل في 2023، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن أول هاتف بمستشعر سامسونج الجديد خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *