الهواتف النقالة

مواصفات هاتف موتورولا القادم Edge 30 Ultra

تستعد موتورولا لإطلاق إصدار جديد من الهواتف المميزة بعنوان “Edge 30 Ultra”، حيث تدعم هذا الإصدار بتقنية الشحن السريع بقدرة 68W ومعدل تحديث 144Hz.

شغل إصدار موتورولا المرتقب Moto Edge X عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، ولقد أوضحت بعض التسريبات أن هذا الإصدار ينطلق للأسواق العالمية في شهر يناير بعنوان Motorola Edge 30 Ultra.


اعلان





كما كشفت أحدث التسريبات التي جاءت عبر TechnikNews عن تفاصيل مواصفات هذا الإصدار، حيث رصد الهاتف بنموذج رقم XT-2201، ورمز “Rogue”.

ويتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، كما تأتي الشاشة بثقب للكاميرة الأمامية، ويدعم الهاتف معدل تحديث 144Hz، كما يدعم محتوى HDR10 Plus، وينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Edge 30 Ultra يأتي بمعالج كوالكوم SM8450، أو Snapdragon 898، أيضاً يدعم ذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام في LPDDR5، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت في UFS 3.1، إلا أن الهاتف لا يدعم التخزين في microSD.

وفي مواصفات الكاميرة يضم الهاتف مستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر OV50A بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر Samsung JN1 بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، على أن تدعم الكاميرة الرئيسية OIS، ويمكن لكاميرة السيلفي تسجيل فيديو بدقة 4K.

أيضاً يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، ومنفذ  USB-C، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 68W، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف للسوق الصيني في البداية بعنوان Moto Edge X خلال الشهر المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *