الهواتف النقالة

صور رسمية تستعرض تصميم هاتف OPPO A95 قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدار 4G من هاتف OPPO A95 الأسواق الآسيوية قريباً، ولقد رصدت تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد توضح التصميم الرسمي لهذا الإصدار.

جاءت التسريبات الجديدة حول هاتف OPPO A95 عبر موقع 91Mobiles، حيث إستعرضت الصور ألوان الهاتف الأسود والفضي، وتصميم “Reno Glow” من الجهة الخلفية، إلا أن الصور لا تؤكد ما إذا كان التصميم الخلفي زجاجي أو من البلاستيك.


اعلان





وتؤكد الصور على تصميم مستطيل لوحدة الكاميرة الخلفية، والذي يتضمن إعدادات ثلاثية للكاميرة، ومستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، كما تتضمن الإعدادات فلاش LED.

كما يظهر هاتف OPPO A95 بتصميم أكبر للإطار أسفل الشاشة، وتضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر، بينما يأتي زر التشغيل في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، ويأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر.

وتشير التسريبات إلى أن Oppo تدعم هذا الإصدار برقاقة معالج كوالكوم، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما يدعم الذاكرة الإفتراضية التي تضيف 5 جيجا بايت رام.

أيضاً يضم هذا الإصدار بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *