الهواتف النقالة

صور حية لنموذج OnePlus 10 Pro تؤكد على تصميم الكاميرة

كشفت أحدث التسريبات المصورة الحية عن نموذج يوضح التصميم الذي ينطلق به إصدار وان بلس القادم OnePlus 10 Pro.

تستعد وان بلس لإطلاق جيل جديد من هواتف الشركة المميزة في بداية العام المقبل، ولقد شغلت سلسلة OnePlus 10 عدد من التسريبات بالفعل خلال الفترة الماضية، واليوم تسلط التسريبات المصورة الضوء بشكل خاص على هاتف OnePlus 10 Pro.


اعلان





وتؤكد صور النموذج الأولي المصمم من الألومنيوم والتي نشرت عبر “xleaks7” على تويتر على التصميم المميز لكاميرة OnePlus 10 Pro.

وتشير التوقعات إلى أن وان بلس تخطط لعقد الحدث القادم في شهر يناير أو فبراير لإطلاق سلسلة OnePlus 10 التي تتضمن الإصدار الرئيسي مع إصدار Pro.

ويتوافق تصميم النموذج الأولي المصمم من الألومنيوم لهاتف OnePlus 10 Pro على التقارير التي جاءت حول الهاتف حتى الآن، حيث يضم الهاتف كاميرة بتصميم مربع في الجهة الخلفية، كما تتضمن إعدادات الكاميرة 4 من الفتحات للكاميرة وفلاش.

كما تؤكد الصورة على أن فتحة SIM تأتي في الجزء السفلي من تصميم الهاتف، بينما يأتي زر التشغيل في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، ويأتي الزر الخاص بالتحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر.

يذكر أن التسريبات لم تقدم تفاصيل تكوينات ومواصفات هاتف OnePlus 10 Pro حتى الآن، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الإصدارات المرتقبة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *