تقنيات متفرقة

ميزة Smart Connect الخاصة بموتورولا ولينوفو تعمل على تسهيل إدارة المهام عبر أجهزتك #MWC2024

أعلنت شركتي موتورولا ولينوفو عن أداة جديدة للإدارة عبر الأجهزة في مؤتمر MWC 2024 تسمى Smart Connect والتي تتيح للمستخدمين تبديل المهام بسلاسة من جهاز إلى آخر.

فعلى سبيل المثال، يمكنك نقل بودكاست من هاتفك إلى جهازك اللوحي دون أن تفقد مكانك باستخدام إيماءة التمرير فقط، أو مشاركة الملفات بسهولة بين الأجهزة المتصلة باستخدام Share Hub الموحد.

لم تصدر الشركات بعد القائمة الكاملة للأجهزة المتوافقة، لكنها تقول حتى الآن إن Smart Connect ستعمل مع أجهزة حواسب لينوفو التي تعمل بنظام Windows 10 أو الأحدث وبعض أجهزة لينوفو اللوحية وأجهزة موتورولا فقط.

ستسمح ميزة Smart Connect للمستخدمين بالتنقل بين أجهزة متعددة باستخدام نفس لوحة المفاتيح والفارة دون انقطاع، وتلقي الإشعارات المتزامنة عبر الأجهزة المتصلة.

توفر الميزة أيضًا وظيفة الحافظة الذكية، والتي تعمل كحافظة واحدة لجميع الأجهزة المتصلة، حتى تتمكن من نسخ العناصر ولصقها من جهاز إلى آخر.

ستسمح Smart Connect أيضًا للمستخدمين بتحويل هواتفهم إلى نقطة اتصال لجهاز لوحي أو حاسب شخصي متصل، أو استخدامها ككاميرا ويب.

وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إرسال المحتوى من هواتفهم إلى الأجهزة الأخرى المتصلة، على سبيل المثال لمشاهدة مقطع فيديو على شاشة أكبر.

ستكون ميزة Smart Connect متاحة خلال بضعة أشهر من خلال متجر مايكروسوفت ومتجر Google Play.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *