الهواتف النقالة

سلسلة Realme 9 تنطلق في الربع الأول من 2022 بعدد 4 من الإصدارات

بدأت شركة Realme في الإستعداد لإطلاق سلسلة Realme 9، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن السلسلة الجديدة تتضمن 4 من الإصدارات، على أن يُكشف عنها رسمياً في الربع الأول من العام المقبل.

أكد “Madhav Sheth” في تصريحات أصدرها خلال شهر سبتمبر الماضي على خطط شركة Realme لإطلاق سلسلة واحدة فقط العام المقبل وهي Realme 9 أي على عكس هذا العام حيث قدمت الشركة عدد من الإصدارات الجديدة، إلا أن تراجع إنتاج الرقاقات سيؤثر على إنتاج الشركة العام المقبل.


اعلان





ولقد أكد مصدر التسريبات على أن سلسلة Realme 9 تأتي في بداية العام المقبل بعدد 4 من الإصدارات تشمل Realme 9، وRealme 9 Pro، وRealme 9i إلى جانب أعلى إصدار في السلسلة الذي يعرف بهاتف Realme 9 Max أو Realme 9 Pro Plus.

أيضاً تعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شركة Realme هاتف Realme 9 Pro Plus أو Max في هذه السلسلة، إلا أن الشركة قدمت في السوق الهندي منذ بضعة أشهر هاتف Realme X7 Max 5G الذي جاء بتصميم ومواصفات Realme GT Neo الذي قدم في السوق الصيني.

من جانب أخر يؤكد مصدر التسريبات على أن جميع إصدارات الشركة من سلسلة Realme 9 تنطلق للسوق الهندي خلال شهر فبراير.

يذكر أن التسريبات لم توضح تفاصيل دقيقة حول مواصفات الإصدارات القادمة من السلسلة، إلا أن بعض التسريبات أشارت إلى أن هواتف Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus تأتي برقاقة معالج Snapdragon 870، ومعدل تحديث 120Hz في شاشة AMOLED، ومن المتوقع أيضاً أن يضم الهاتفين مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *