تقنيات متفرقة

سامسونج لديها أهداف إنتاجية طموحة مع هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4

يبدو أن شركة سامسونج تعمل بكامل طاقتها على الأجهزة القابلة للطي، والتي على الأرجح تعتبر مستقبل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وكما يبدو، لم يتم تبني هذا النوع من الأجهزة بإخلاص في السوق، خاصةً وان اسعارهم مرتفعة نسبيًا.

ومع ذلك، عالجت سامسونج هذه النقطة إلى حد ما هذا العام، إذ قدمت Galaxy Z Flip 3 بسعر معقول جدًا والذي يُقال إنه يباع جيدًا. ويبدو أن هذا بدوره قد حفز شركة سامسونج على علو آمالها في عام 2022، بهدف إنتاج وبيع ما يقرب من 10 ملايين وحدة من هواتفها القابلة للطي، والتي بدورها يمكن أن تشكل خُمس الحجم المستهدف العام المقبل.


اعلان





تعتبر الأجهزة القابلة للطي خيالية ومثيرة للاهتمام، لكنها لا تزال بعيدة عن أن تصبح الهاتف المحمول الأمثل للاستخدام اليومي. لا تزال المخاوف بشأن متانة الهواتف القابلة للطي قائمة، حتى مع وجود مادة الزجاج الرقيق (UTG) وإطار “Armor Aluminium” الجديد الذي تستخدمه سامسونج مع جيل عام 2021.

وفي حين أن سعر Galaxy Z Flip 3 أرخص بالتأكيد، إلا انه يتم شراء قلم S Pen الخاص به بشكل منفصل.

ومع ذلك، يبدو أن Galaxy Z Flip 3 يباع جيدًا بالنظر إلى أنه يؤثر على خطط سامسونج لعام 2022. ووفقًا لتقرير من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، تخصص الشركة حوالي 10 ملايين وحدة من طاقتها الإنتاجية للأجهزة القابلة للطي. ومن بين هؤلاء، سيتم تخصيص 2.9 مليون لجهاز Galaxy Z Fold 4، في حين سيتم إنتاج 6.9 مليون وحدة من Galaxy Z Flip 4.

هذه أرقام عالية للغاية، مع الأخذ في الاعتبار عدم استقرار الهواتف القابلة للطي في السوق في هذه المرحلة. ولكن تشير هذه الأرقام إلى ثقة سامسونج في الأجهزة القابلة للطي، على الرغم من أنها لا تزال غير كافية للتنافس مع مجموعة Galaxy S على سبيل المثال.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *