الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رصد جهاز Lenovo QRD بمعالج Snapdragon 8cx Gen 3 في Geekbench

كشفت أحدث التسريبات التي رصدت في قاعدة بيانات Geekbench عن جهاز Lenovo QRD المرتقب من لينوفو والذي يضم الجيل الثالث من معالج Snapdragon 8cx، ونظام تشغيل Windows 11.

أعلنت شركة كوالكوم مؤخراً عن التحول من علامة Snapdragon التجارية لمعالجات الهاتف إلى سلسلة معالجات تبدأ ب“Gen1” والتي تنطلق كبديل لسلسلة معالجات 800 السابقة، على أن يعرف الإصدار الأول المرتقب للشركة بعنوان Snapdragon 8 and Gen1.


اعلان





ويمتد التغيير الجديد الذي بدأته كوالكوم ليشمل سلسلة معالجات cx، حيث رصد بالفعل إصدار جديد من أجهزة لينوفو في Geekbench والذي يعرف الآن ب”Lenovo QRD” ويضم معالج Snapdragon 8cx Gen 3.

ولقد قدمت كوالكوم الإصدار الأول من معالجات Snapdragon 8cx خلال 2018، حيث ارتكز هذا الإصدار على معالج Snapdragon 855، ومن ثم قدمت الشركة خلال العام الماضي معالج Snapdragon 8cx Gen 2 الذي جاء ببعض التغييرات في التصميم.

من جانب أخر لم تكشف إختبارات Geekbench عن الكثير من التفاصيل حول معالج Snapdragon 8cx Gen 3 أو جهاز لينوفو المرتقب Lenovo QRD، أيضاً لم توضح التسريبات ما إذا كان الجهاز هو أحد الأجهزة اللوحية المرتقب أو إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول، بشكل خاص مع دعم الجهاز لنظام تشغيل Windows 11.

يذكر أن الجهاز سجل أكثر من 5000 نقطة في إختبارات الآداء للأنوية المتعددة، وهي نتائج مضاعفة تقريباً لمعالج Snapdragon 8 Gen1، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول معالج كوالكوم المرتقب وجهاز لينوفو القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *