تقنيات متفرقة

تعرف ما إذا كان جهاز Surface Duo 2 ذو الشاشة المزدوجة من مايكروسوفت ينجح في اختبار الخدش والحرق ام لا

لم تدع مايكروسوفت فشل مبيعات أول إصدار من Surface Duo يمنعها من إطلاق Surface Duo 2 قبل بضعة أسابيع، وعلى الرغم من وجود بعض التحسينات الملحوظة في هذا الإصدار مقارنة بالإصدار الاسبق، فمن المحتمل ألا يحصل على شعبية كثيرة أيضًا.

يعتبر الهاتف قابل للطي نوعًا ما بالنظر إلى شاشته المزدوجة، ومع ذلك فإنه لم يتم طي أي من الشاشتين، فهذا مجرد جهاز به شاشتان مفصولتان بمفصلة وإطارات. ولكن كيف سيعامل هذا الهاتف عندما يتعرض لبعض اختبارات الخدش والحرق وما إلى ذلك؟


اعلان





هذا هو بالضبط ما فعله اليوتيوبر Zack من قناة JerryRigEverything، ويمكنك مشاهدة تجربته بالكامل موثقة في الفيديو المضمن أعلاه.

وعلى ما يبدو، نظرًا لأن هذه الشاشات ليست مرنة، فإن كلاهما مغطى بطبقة Gorilla Glass Victus، التي تخدش في المستوى السادس على مقياس صلابة موس، مع تشققات أعمق في المستوى السابع، تمامًا كما هو الحال مع أي هاتف آخر.

وتأتي جوانب Surface Duo 2 بلاستيكية، وهذا يتضمن مستشعر بصمة الأصبع، مما يعني أنه إذا خدشته، فلن يعمل بشكل جيد (أو على الإطلاق).

يمكن أن تتحمل كلتا الشاشتين لهبًا مباشرًا من الولاعة لفترة طويلة جدًا دون ترك علامات كبيرة، وعندما يتعلق الأمر باختبار الانحناء … يظل الهاتف على قيد الحياة، ولكن من الواضح أن الجزء المقابل للمفصلة عرضة تمامًا للانثناء.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *