الهواتف النقالة

تصميم ومواصفات سلسلة OnePlus 10 يكشف عنها في أحدث التسريبات

تتجه التسريبات الآن لتسليط الأضواء على الجيل القادم من هواتف وان بلس OnePlus 10، حيث إستعرضت أحدث التسريبات مواصفات وتصميم السلسلة القادمة والموعد المتوقع للإعلان الرسمي.

أكدت شركة وان بلس مؤخراً على إلغاء خططها لإطلاق إصدار جديد من سلسلة T هذا العام، لذا بدأت التسريبات في التركيز على الجيل القادم من هواتف الشركة OnePlus 10، حيث تستعد الشركة لإطلاق السلسلة التي تتضمن الإصدار الرئيسي وإصدار Pro.


اعلان





ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت من أحد المصادر الصناعية خطط وان بلس لإطلاق سلسلة OnePlus 10 في نهاية شهر يناير من العام المقبل أو بداية شهر فبراير.

أيضاً إستعرضت التسريبات المصورة تصميم هاتف OnePlus 10 Pro، حيث أشار مصدر التسريبات إلى أن هذا التصميم هو التصميم النهائي لهذا الإصدار.

كما تؤكد الصور المسربة على أن الهاتف يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، أيضاً من المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي هاتف OnePlus 10 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W لشحن بطارية بقدرة 5000 mAh خلال 20 دقيقة فقط.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف بإختيارات في الألوان تشمل الأزرق الفاتح، والأسود، وأيضاً الأبيض، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة من هواتف وان بلس خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *