الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن الموعد المتوقع لإطلاق OnePlus 10 Pro

بدأت شركة وان بلس في الإستعداد لإطلاق الإصدارات القادمة من سلسلة OnePlus 10، ولقد أوضحت أحدث التسريبات موعد إطلاق هاتف OnePlus 10 Pro.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن وان بلس تخطط للإعلان عن سلسلة OnePlus 10 في بداية العام المقبل، بينما أوضحت التسريبات الجديدة الجدول الزمني لإطلاق الهواتف بتفاصيل أكثر.

أيضاً توضح التسريبات الجديدة خطط وان بلس لإطلاق OnePlus 10 Pro في السوق الصيني خلال شهر يناير أو فبراير، بينما ينطلق الهاتف في الأسواق العالمية ما بين شهري مارس إلى أبريل.

وتتوافق التسريبات الجديدة مع تقرير سابق أشار إلى أن وان بلس بدأت إختبار هواتف OnePlus 10 في أسوق الصين وأوروبا إستعداداً لإطلاق الهواتف في نهاية شهر يناير أو بداية شهر فبراير للعام 2022.

ولقد قدمت وان بلس هواتف OnePlus 9 خلال شهر أبريل، ومن المتوقع أنه في حالة إطلاق الهواتف الجديدة في يناير أن تقدم الإصدارات الجديدة في فترة أقل من عام، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا التغيير يعود لإلغاء إطلاق إصدارات T هذا العام.

يذكر أن سلسلة OnePlus 10 القادمة تأتي بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 898، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت في أعلى نموذج.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 10 Pro بشاشة 6.7 إنش، وبدقة عرض 1440 بيكسل بمعدل تحديث 120Hz.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *