سوارة وساعات

Mobvoi تعلن عن ساعة TicWatch Pro X بمعالج Snapdragon Wear 4100

أعلنت Mobvoi في السوق الصيني عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية TicWatch Pro X الذي يأتي بمعالج Snapdragon Wear 4100 وسعر 310 دولار.

تنطلق ساعة TicWatch Pro X الذكية بمعالج Wear 4100 مع ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 8 جيجا بايت، كما تضم الساعة الذكية مستشعر SPO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم.


اعلان





أيضاً تدعم الساعة الذكية رصد معدل ضربات القلب، وتتبع نشاط المستخدم في التمارين الرياضية، كما تدعم تقنية NFC، ومعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، أيضاً تدعم الساعة الذكية الإتصال بشبكات LTE.

كما تأتي ساعة TicWatch Pro X بشاشة AMOLED بحجم 1.39 إنش، مع شاشة FSTN LCD ثانوية منخفضة الطاقة، حيث يمكن للشاشة الثانوية مع رقاقة المعالج أن تدعم تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، ورصد خطوات المستخدم، ومعدل ضربات القلب وذلك بإستخدام نمط Essential الذي يدعم إستمرار الساعة الذكية بعمر شحن يصل إلى 45 يوم.

وتأتي الساعة الذكية بنظام Wear OS مع نمط ذكي يدعم إستمرار الشحن حتى 4 أيام، ولقد رصدت تسريبات على منصة اليوتيوب لساعة ذكية تعرف ب”TicWatch Pro 3 Ultra GPS” وهي إصدار Mobvoi الذي انطلق اليوم في الصين بعنوان TicWatch Pro X.

ومن المقرر أن يأتي هذا الإصدار بشريحة eSIM لدعم إستقبال وإجراء المكالمات مباشرة من الساعة الذكية، وتنطلق الساعة بسعر 310 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *