سوارة وساعات

الإعلان الرسمي عن ساعة Realme Watch T1 الذكية بسعر 110 دولار

أعلنت شركة Realme رسمياً اليوم عن ساعة Realme Watch T1 الذكية وهي إصدار الشركة الأول الذي ينطلق في السوق الصيني بسعر 110 دولار.

تتميز ساعة Realme الذكية بشاشة AMOLED ملونة بحجم 1.3 إنش، ودقة عرض 416 في  416 بيكسل، كما يدعم الشاشة طبقة من Gorilla Glass، وتأتي الساعة الذكية بعدد من الأوجه المخصصة، وتدعم خاصية “always-on”.

وتدعم الساعة الذكية التحكم في تشغيل الكاميرة والموسيقى، كما تأتي بميزة رصد تمارين التنفس، أيضاً تضم نظام GPS مدمج وتقنية GLONAS ،Galileo وأيضاً Beidou لذا لن تحتاج للإتصال بالهاتف لتتبع مسار المستخدم بشكل دقيق.

كما تقاوم ساعة Realme Watch T1 الذكية الماء حتى عمق 50 متر، وتضم الساعة بطارية بقدرة 228 mAh تستمر بعمر شحن لمدة 7 أيام، أيضاً تدعم الساعة الذكية تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن الساعة بشكل كامل خلال 35 دقيقة.

وتتميز T1 بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ في هيكل الساعة، بينما تأتي سوارة المعصم بتصميم من السيليكون أو تصميم جلدي.

كما تنطلق الساعة الذكية بسعة تخزين 4 جيجا بايت لتخزين حتى 500 أغنية، أيضاً تدعم تقنية البلوتوث 5.0، وNFC للدفع، ويمكن أن تدعم بث الموسيقى عن طريق البلوتوث للسماعات أو المكبرات الصوتية دون الحاجة للهاتف.

وتتوفر Watch T1 بعدد 3 من الألوان هم الأسود، الأخضر، وأيضاً الأخضر الفاتح مع الأسود مع شعار “Dare To Leap”، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بسعر 110 دولار على أن يبدأ الحجز المسبق اليوم وتتوفر في السوق الصيني بدءاً من الأول من نوفمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *