سوارة وساعات

ابل تبدأ في تلقي طلبات الحجز المسبق لساعة Series 7 في 8 من أكتوبر

حددت شركة ابل يوم 8 من أكتوبر الجاري لفتح باب الحجز المسبق لإصدارها الجديد من الساعات الذكية Series 7.

كانت شركة ابل قد أعلنت عن ساعتها الذكية Series 7 خلال حدث iPhone 13 الأخير، إلا أن عملاق التكنولوجيا لم تحدد موعد لإطلاق الساعة الذكية للأسواق.

واليوم تم تأكيد موعد بدء تلقي طلبات الحجز المسبق في يوم الجمعه الموافق 8 من أكتوبر، على أن تنطلق للأسواق في 15 من أكتوبر.

ولقد أوضحت ابل قائمة بالأسواق التي يبدأ فيها الحجز المسبق لساعتها الذكية، والتي تشمل استراليا، واليابان، والهند، وفرنسا، وألمانيا، إلى جانب الصين وكندا، والمكسيك، وروسيا، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة وأيضاً سوق الولايات المتحدة إلى جانب 50 دولة أخرى.

ويبدأ متجر ابل في تلقي طلبات الحجز من يوم الجمعه، ويمكن إستبدال الإصدار القديم من ساعات ابل الذكية والحصول على ساعة Series 7 بسعر مخفض، حيث تبدأ من 400 دولار في سوق الولايات المتحدة.

أيضاً في حالة شراء إصدار ابل من ساعة Series 7 المميز بدعم الإتصال بشبكات المحمول، يحصل المستخدم على إسترداد لقيمة 100 دولار من سعر الساعة الذكية عند الإتصال بواحدة من شبكات المحمول المحددة من T-Mobile/Sprint أو Verizon.

وتوفر ابل أيضاً عبر متجرها الإصدارات السابقة من ساعات Watch SE بسعر 280 دولار أو Series 3 بسعر 200 دولار.

يذكر أن ساعة Series 7 الذكية تأتي بالعديد من التحسينات عن إصدار الشركة السابق Series 6، حيث يتميز الإصدار الجديد بحجم أكبر للشاشة بنسبة 20%، وحواف أنحف، كما يأتي هذا الإصدار بخاصية  Always On بسطوع أعلى بنسبة 70%.

كما تتميز الساعة الذكية بمقاومة أعلى في زجاج الساعة، مع دعم معايير IP6X في مقاومة الماء والأتربة، وتضم بطارية تدعم عمر شحن يستمر حتى 18 ساعة، مع تقنية الشحن السريع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *