تقنيات متفرقة

هواوي تطور ميزة تصحيح الوضع الرياضي لساعاتها الذكية

نشرت شركة هواوي براءة اختراع يوم الثلاثاء والتي كشفت أنها تعمل على ميزة جديدة لتصحيح الوضع الرياضي لأجهزتها القابلة للارتداء.

ووفقًا لقاعدة بيانات الملكية الفكرية الصينية، تحمل براءة الاختراع عنوان “طريقة التعرف على الإيماءات الرياضية والمعدات الطرفية ووسائط التخزين”، وهي مسجلة تحت رقم CN113509173A، وتم تقديمها في أبريل 2020 في الصين.


اعلان





تعمل الميزة من خلال جمع بيانات الحركة في الوقت الفعلي من مقياس التسارع المدمج في الجهاز. ويساعد ذلك في التعرف على حالة حركة المستخدم من خلال بيانات الحركة أو البيانات المساعدة وتحليلها بحثًا عن أي أوضاع حركة غير صحيحة.

وتهدف هذه التقنية إلى توفير معلومات كافية للرياضيين لجعلهم يتجنبون الحركات الخاطئة. كما لن يكون الجهاز قادرًا على اكتشاف الحركات الخاطئة فحسب، بل أيضًا الإبلاغ عن ذلك من خلال إنذار أو أي وسيلة أخرى. وذلك من شأنه تشجيع المستخدمين على الاحتراف في الرياضة أثناء التدريبات والتقليل من فرص الإصابة.

وكانت هواوي قد أطلقت بالفعل عددًا من الساعات الذكية التي حققت بعض النجاح بما في ذلك Huawei Watch GT 2 Pro و Huawei Watch GT 2 و Huawei Watch GT 2e و Huawei Watch 3.

ليس من الواضح ما إذا كانت ميزة تصحيح الوضع الرياضي ستصل إلى أي من ساعات هواوي المذكورة أعلاه من خلال تحديث، أو ما إذا كان سيتم شحنها مع ساعة ذكية جديدة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *