الكاميرا

سوني تعلن عن كاميرة Alpha 7 IV بمستشعر إطار كامل بدقة 33 ميجا بيكسل

أعلنت شركة سوني عن كاميرة Alpha 7 IV المميزة بمستشعر إطار كامل بدقة 33 ميجا بيكسل، وسعر يبدأ من 2500 دولار.

تأتي كاميرة Alpha 7 IV الجديدة من سوني أو التي تعرف من الشركة ب“hybrid shooters” لدعم المستخدمين بأعلى آداء في التصوير الثابت وتسجيل الفيديو.


اعلان





وتضم الكاميرة مستشعر EXMOR T CMOS الجديد بدقة 33 ميجا بيكسل، والذي يدعم نظام A1 للتركيز التلقائي، وتصوير لقطات مستمرة عند 10 إطار لكل ثانية، كما تدعم فيديو 7K.

كما يأتي المستشعر المميز بدقة 33 ميجا بيكسل بميزة دعم ISO عند 50-204800 و15 من نقاط التوقف الديناميكي، أيضاً يأتي التصور المستمر عند 10 إطار لكل ثانية بتركيز تلقائي سريع مع المصراع الميكانيكي وأيضاً النمط الإلكتروني، بعمق 10 بت في HEIF، و10بت مع لقطات 4:2:2.

وتدعم الكاميرة ميزة التثبيت البصري المدمج في هيكل الكاميرة مع 5 من المحاور للتثبيت، مع سرعة 5.5 في نقاط التوقف.

أيضاً تدعم كاميرة Alpha 7 IV بطاقة CFexpress فئة A في واحدة من الفتحات المخصصة في الكاميرة، ويمكن للفتحة الثانية أن تدعم UHS-II SDXC/SDHC، كما يمكن للكاميرة أن تدعم إلتقاط ما يصل إلى 828 من الصور بتنسيق RAW و JPEG.

وفي تسجيل الفيديو تدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة 7K، أو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، على أن يدعم تسجيل الفيديو قراءة كاملة للبيكسل بدون جمع البيكسل.

كما تدعم الكاميرة الصوتيات الرقمية والتتبع في الوقت الفعلي، وأيضاً تأتي بميزة التركيز التلقائي على حركة العين في الوقت الفعلي.

ويدعم قرصdial في الجزء العلوي من الكاميرة الآن أنماط التصوير الثابت والفيديو وS&Q، كما تدعم الأزرار التخصيص، مع إعدادات مختلفة، كما تدعم الكاميرة عدسات E-mount، ومساعد للتركيز التلقائي، لدعم تحديد عمق التصوير بدقة أعلى.

أيضاً تأتي كاميرة سوني بميزة الضبط الرقمي للإطارات، والذي يدعم حتى 60 إطار، وتضم الكاميرة عدسات VGA إلكترونية رباعية تدعم حتى 3.68 مليون نقطة، كما يتوفر الإختيار بين دقة 60 إطار لكل ثانية إلى 120 إطار لكل ثانية.

وتأتي كاميرة Alpha 7 IV بشاشة LCD بحجم 3 إنش في الجهة الخلفية، وتدعم خاصية اللمس، وتشتيت الحرارة بكفاءة أعلى لدعم تسجيل فيديو مستمر بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، بعمق ألوان 10 بت و4:2:2 لفترة تصل إلى ساعة كاملة.

وللإتصال تنطلق الكاميرة بمنفذ USB C من الجيل الثاني 3.2، ويدعم حتى 10 جيجابت في الثانية، مع دعم محول ethernet 1000BASE-T، كما تضم الكاميرة موصل USB متعدد / ميكرو ، ومقبس ميكروفون، ومقبس سماعة رأس، ومخرج HDMI.

ومن المقرر أن تطلق سوني كاميرة Alpha 7 IV في سوق الولايات المتحدة بدءاً من شهر نوفمبر، على أن تأتي بسعر 2500 دولار لهكيل الكاميرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *