الهواتف النقالة

رصد صفحة الدعم الخاصة بهاتف Galaxy S21 FE من جديد

يعود هاتف Galaxy S21 FE للأضواء من جديد اليوم، حيث أعادت العملاق الكوري تحميل صفحة الدعم الخاصة بالهاتف في اثنان من الأسواق.

شغل هاتف Galaxy S21 FE عدد من التسريبات خلال الأشهر الماضية، قبل أن يغيب الهاتف عن الأضواء وتأكيد العديد من التقارير إلغاء سامسونج لمشروع إطلاق الهاتف هذا العام، إلا أن صفحة الدعم الخاصة بالهاتف رصدت من جديد بنموذج رقم SM-G990.


اعلان





ولقد رصدت صفحة الدعم لهاتف Galaxy S21 FE في اثنان من الأسواق بعد أن تم إغلاق صفحة الدعم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في 11 من شهر يناير من العام المقبل، بينما تنطلق سلسلة Galaxy S22 في شهر فبراير.

أيضاً من المتوقع أن تنطلق سلسلة Galaxy Tab S8 خلال حدث Galaxy S21 FE المقرر عقده في يناير، والتي تتضمن هذا العام إصدار رئيسي مع إصدار Ultra.

ولقد رصدت صفحة للهاتف الذي يأتي بنموذج رقم G990E في موقع الشركة في جنوب إفريقيا، حيث تشير التوقعات إلى أنه النموذج الخاص بالأسواق العالمية الذي رصد في Geekbench برقاقة معالج Exynos 2100.

ومن المتوقع أن يقدم النموذج الثاني من الهاتف في أسواق الولايات المتحدة والصين بمعالج Snapdragon 888، أيضاً يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وبطارية بقدرة 4500 mAh مع تقنية الشحن السريع بقدرة 25W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *