تقنيات متفرقة

خدمة Apple Fitness Plus تتوفر في المملكة العربية السعودية في 3 من نوفمبر

تستعد شركة ابل للتوسع بخدمة Apple Fitness Plus في عدد جديد من الدول، حيث أكدت على جلب الخدمة إلى 15 دولة تتضمن المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بدءاً من 3 من نوفمبر.

تعد خدمة Apple Fitness Plus أول الخدمات المطورة لتتوافق مع ساعات ابل الذكية، حيث تتوفر الخدمة بإشتراك مستقل للمستخدمين، أو كجزء من باقة “Apple ONE”.


اعلان





وتتيح خدمة Apple Fitness Plus للمستخدمين الحصول على مدرب رياضي على غرار الصالات الرياضية، إلا أنها تعمل على تخصيص مجموعة من التمارين الرياضية المفضلة للمستخدم والتي تتكامل مع ساعات ابل الذكية، حيث يمكن للمستخدم الحصول على ميزة التمارين الرياضية المفضلة في أي وقت وأيضاً في أي مكان، كما تقدم أيضاً الخدمة للمستخدمين ميزة دمج الموسيقى التي تدعم تحفيز المستخدم لممارسة الأنشطة الرياضية.

ومن المقرر أن يصل عدد الدول التي تتوفر بها خدمة Apple Fitness Plus إلى 21 دولة بعد التوسع الجديد، وتتضمن قائمة الدول التي تتوفر بها الخدمة الآن كلاً من أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، بينما تنضم المملكة العربية السعودية والإمارات إلى جانب  النمسا والبرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك والبرتغال وروسيا وإسبانيا وسويسرا بدءاً من 3 من نوفمبر.

يذكر أن خدمة Apple Fitness Plus تتوفر باللغة الانجليزية إلا أنها تدعم الترجمة إلى البرازيلية البرتغالية والانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية وأيضاً الإسبانية.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *