الهواتف النقالة

توقعات بالإعلان عن هاتف iQOO Neo5s في شهر نوفمبر المقبل

بدأت علامة iQOO التجارية في الإستعداد لإطلاق اثنان من الإصدارات الجديدة، حيث تقدم خلال الفترة القادمة كلاً من هاتفي iQOO 9 و iQOO Neo5s، ولقد أشارت أحدث التقارير إلى خطط الشركة لإطلاق iQOO Neo5s في حدث يعقد خلال شهر نوفمبر.

أشارت بعض التقارير إلى أن iQOO تقدم إصدارها القادم من الهواتف الذكية بعنوان iQOO Neo5s أو قد ينطلق الهاتف بعنوان iQOO Neo6، حيث أكدت تسريبات جاءت من الصين إلى أن الهاتف يكشف عنه في منتصف الشهر المقبل.


اعلان





ولقد رصد الهاتف مؤخراً بنموذج رقم V2154A في 3C، حيث يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة  66W، بينما ظهر إصدار أخر بنموذج رقم V2136GA في قاعدة بيانات TENAA التي أوضحت المواصفات الكاملة لهذا الإصدار.

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن يأتي هاتف iQOO Neo الجديد برقاقة معالج Snapdragon 888، ويضم شاشة منحنية من BOE، كما يأتي الهاتف بنظام تبريد سائل لتشتيت الحرارة، ومن المتوقع أيضاً أن يضم بطارية بسعة أكبر من الإصدار السابق، أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 66W.

وفي تسريبات أخرى أشير إلى أن هاتف iQOO Neo5s يأتي بشاشة OLED بحجم 6.56 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما يضم بطارية بقدرة 4500 mAh، أيضاً يضم الهاتف كاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، ومستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *