الهواتف النقالة

تقرير يشير إلى دعم Galaxy S22 Ultra لتقنية الشحن فائق السرعة

أكد تقرير نشر من Ice Universe على أن سامسونج تدعم أعلى إصدار من السلسلة القادمة Galaxy S22 Ultra بتقنية الشحن فائق السرعة التي تصل إلى 45W.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن سامسونج تخطط لدعم السلسلة القادمة كاملة بنفس قدرة الشحن المميزة للإصدارات الحالية 25W، إلا أن التسريبات الجديدة تكشف عن تفاصيل جديدة حول تقنية الشحن في سلسلة Galaxy S22.


اعلان





ولقد أوضح تقرير Ice Universe خطط سامسونج لدعم Galaxy S22 Ultra بقدرة بطارية 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

أيضاً كشفت التسريبات عن صور شاشة الحماية الخاصة بإصدار Ultra والتي تؤكد على تصميم يحاكي هاتف Galaxy Note 21، بينما يأتي هاتفي S22 وS22 Plus بتصميم دائري في زوايا الشاشة.

من جانب أخر يأتي هاتف S22 Ultra بتصميم مختلف للكاميرة الخلفية عن التصميم البارز المميز للإصدارات الحالية، لذا تأتي فتحات الكاميرة في الجزء الخلفي بشكل مباشر، وهو تصميم أفضل ويدعم الهاتف بوزن أخف من إصدار S21 Ultra الذي يتميز بوزن 227 جرام، بشكل خاص مع دعم الهاتف بجزء مخصص لدمج قلم S.

يذكر أن هاتف S22 Ultra يأتي بحجم شاشة 6.8 إنش، ومن المتوقع أن يضم مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، على أن يضم نموذج رقاقة Snapdragon 898 بينما يأتي نموذج أخر برقاقة الشركة الجديدة Exynos 2200.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *