تقنيات متفرقة

أقراص StoreJet 25M&H من ترانسيند بأقصى درجات الحمايه ومقاومة الصدمات

قدمت شركة ترانسيند اليوم أقراص StoreJet 25M&H الصلبة الخارجية والتي توفر حماية من الصدمات بأعلى المعايير العسكرية، بالإضافة لذلك فالأقراص الجديدة تستخدم منفذ USB 3.1 الذي يوفر سرعة في نقل البيانات والتي تصل إلى 5 جيجابايت في الثانية.

StoreJet 25H3P

توفر الأقراص الجديدة حماية قصوى للبيانات من مسببات الأعطال مثل الصدمات العنيفة، الاهتزاز أو السقوط من خلال هيكل خارجي صلب يقوم بتوزيع ضغط الصدمة، إطار من السيليكون الذي يمتص الصدمات ويمنع الانزلاق بالإضافة لمثبط داخلي للصدمات. بالإضافة لمزايا الحماية توفر الأقراص الجديدة مزايا نقل البيانات بكل سهولة بضغطة زر من أجهزة الكمبيوتر للقرص والذي تتراوح سعته التخزينية ما بين بين 500 جيجابايت و4 تيرابايت.

StoreJet 25MC

وقد قدمت الشركة مع الأقراص تطبيق StoreJet elite الذي يمنح المستخدم العديد من المزايا مثل النسخ الاحتياطي لذكي للبيانات في أوقات محددة وعن طريق استخدام أدوات خاصة للاتصال بالأنترنت وتقنية التشفير 256 بت، بالإضافة لذلك فقد قدمت الشركة ضمان لمدة 3 أعوام على أقراص StoreJet 25M&H الجديدة.

يمكنك اختيار القرص المناسب لك من ضمن تشكيلة مميزة من الألوان مثل الأخضر الداكن، الأسود، الأزرق الفاتح والداكن والبنفسجي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *