تقنيات متفرقة

تسريبات مصورة تكشف عن تفاصيل تصميم ومواصفات طائرة DJI Mavic 3

جاءت أحدث التسريبات المصورة التي نشرت عبر WinFuture لتقدم نظرة واضحة على تصميم طائرة DJI Mavic 3 المرتقبة.

تقدم شركة DJI قريباً إصدار جديد من طائرات drone، والذي ينطلق بعنوان Mavic 3 إلى جانب إصدار 3 Cine من الطائرة.


اعلان





مواصفات Mavic 3 وMavic 3 Cine

يأتي كلا الإصدارين بإعدادات مزدوجة في الكاميرة، والتي تتضمن كاميرة بزوايا عرض واسعة وأخرى telephoto، وتتميز الكاميرة الرئيسية بحجم مستشعر 4/3 بدقة 20 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.8 وزاوية عرض 84 درجة.

بينما تأتي كاميرة tele بدقة 12 ميجا بيكسل، وفتحة عدسات f/4.4، وFoV 15، أيضاً تدعم الكاميرة الرئيسية تسجيل فيديو بدقة 5.1K عند 50 إطار لكل ثانية أو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية، وبدقة 1080 بيكسل عند 200 إطار لكل ثانية.

وتستهدف طائرة DJI Mavic 3 Cine التركيز على تسجيل الفيديو بكفاءة أعلى، حيث تدعم الطائرة تنسيق ابل ProRes 422 HQ، كما يأتي هذا الإصدار بسعة داخلية تصل إلى 1 تيرابايت، بسرعة أكبر من بطاقات microSD الخارجية.

من جانب أخر تأتي Mavic 3 بسعة تخزين 8 جيجا بايت، لذا قد تتطلب إضافة سعة خارجية عبر بطاقة microSD، ويأتي الإصداراين بفتحة لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية والتي تدعم سعة تصل إلى 2 تيرابايت.

وتضم طائرة Mavic 3 بطارية بقدرة 5000 mAh أو 77 Whr، والتي تدعم الطائرة بوقت تحليق يصل إلى 46 دقيقة، وهي ترقية عن الإصدار السابق Mavic 2 Pro الذي يدعم وقت تحليق 31 دقيقة، كما تدعم الطائرة تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

وتتميز طائرة Mavic 3 بوزن 900 جرام، وتدعم الطائرة التحليق إلى إرتفاع 6 كم، وقطع مسافة 30 كم، ومن المقرر أن يتم الكشف عن السعر في الحدث المرتقب للشركة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *