الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن سعر هاتف Realme Q3s قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة Realme للإعلان عن هاتف Realme Q3s خلال الأيام المقبلة، واليوم كشفت التسريبات عن سعر الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

تقدم Realme هاتف للأسواق بسعر 310 دولار في السوق الصيني، للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، إلا أن التسريبات لم تؤكد على خطط الشركة لإطلاق نماذج أخرى للهاتف.


اعلان





وتشير التوقعات إلى أن الهاتف قد ينطلق للأسواق العالمية بعلامة تجارية مختلفة، حيث تقدم الشركة علامة Realme Q التجارية حصرياً في السوق الصيني.

أيضاً من المتوقع أن يضم هاتف Realme Q3s شاشة LCD بحجم 6.5 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، ومعدل تحديث 144Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 778G، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

كما ينطلق Q3s بنظام تشغيل Android 11 وواجهة Realme UI، وتأتي كاميرة السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع اثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 30W، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، ومن المتوقع أن ينطلق خلال الحدث المرتقب هاتف Realme GT Neo2T وساعة Realme Watch T1 وهي أول إصدار للشركة يقدم في السوق الصيني.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *