تقنيات متفرقة

تحديث Google TV يقدم ملف شخصي مخصص ووضع محسّن والمزيد

أعلنت جوجل عن تحديثين جديدين من نظام تحديثين جديدين لتحسين تجربة مستخدم التلفزيون. وحسبما ورد، يوجد الآن دعم للملفات الشخصية المخصصة من خلال حسابات جوجل، إلى جانب وضع Ambient المحسن مع بطاقات Glanceable.

تعد الملفات الشخصية المخصصة ميزة رائعة عند مشاركة التلفزيون بين أشخاص مختلفين في منزل واحد. زمن خلال الملفات الشخصية المخصصة، يمكن للمستخدمين الاستفادة مما يلي:


اعلان





  • اقتراحات مخصصة لكل مستخدم: سيتعرف التلفزيون على اهتمامات كل مستخدم وتفضيلاته لمساعدته في اكتشاف المحتوى. يوجد أيضًا خيار لإعداد ملف تعريف للأطفال لمساعدتهم على الوصول إلى مجموعة ممتعة من الأفلام والبرامج.

 

  • يحصل كل مستخدم على القائمة الخاصة به: لكل حساب جوجل قائمة أفلام/برامج خاصة به، والتي ستظهر في ملفه الشخصي وتبقى منفصلة عن قوائم الآخرين في المنزل.

 

  • مساعد جوجل المخصص: يتم ربط كل ملف شخصي للمستخدم بمساعد جوجل الخاص بحسابهم، لذا سيقدم المساعد إجابات مخصصة لطلبات البحث مثل “ما الذي يجب أن أشاهده؟”.

 

وعلاوةً على ذلك، تلقى وضع Ambient على Google TV أيضًا تحديثًا. فعند تفعيل الوضع، يمكن للمستخدمين رؤية بطاقات Glanceable والتي تعرض معلومات واقتراحات مخصصة مثل أحدث نتيجة للعبة والطقس والأخبار والمزيد. ستكون هناك أيضًا اختصارات على الشاشة للانتقال إلى صورك أو بدء تشغيل الموسيقى والبودكاست.

وأخيرًا، يدعم Google TV الآن Philo في ميزات البث التلفزيوني المباشر، والتي ستتوفر كمزود بث تلفزيوني مباشر متكامل في الولايات المتحدة.

سيبدأ دعم الملفات الشخصية وبطاقات Glanceable في وضع Ambient في الظهور على أجهزة Chromecast مع Google TV وأجهزة سوني و TCL الداعمة لـ Google TV قريبًا.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *