الهواتف النقالة

براءة إختراع تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف Reno7 Pro

سجلت شركة Oppo براءة إختراع جديدة في تصميم الهواتف الذكية، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن التصميم الذي قد يقدم لهاتف Reno7 Pro القادم من الشركة.

كانت Oppo قد سجلت براءة الإختراع خلال شهر ديسمبر من العام الماضي في CNIPA، إلا أن ملفات براءة الإختراع نشرت مؤخراً عبر Lets Go Digital، حيث أشارت التسريبات إلى أن الهاتف هو إصدار Oppo القادم Reno7 Pro، كما يظهر الهاتف بثقب في الشاشة للكاميرة الأمامية، مع زوايا مستديرة للشاشة، وأيضاً إطارات فائقة النحافة.


اعلان





كما يضم الإطار الجانبي الأيمن للهاتف زر التشغيل بينما يضم الجانب الأيسر زر التحكم في مستوى الصوتيات، وتتضم الحافة العلوي للهاتف ميكروفون، بينما تأتي فتحة SIM في الجزء السفلي، مع منفذ USB C، ومكبرات grille الصوتية.

من جانب أخر يكشف التصميم عن إعدادات الكاميرة الخلفية التي تتميز بتصميم رأسي يضم ثلاثة من الكاميرات، مع فلاش LED رباعي، بينما يظهر المستشعر الرابع في الجانب الأيمن من المستشعرات الثلاثية.

وتشير التوقعات أيضاً إلى أن هذا التصميم قد يتضمن كاميرة مدمجة أسفل الشاشة كبديل للكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن Oppo تدعم هاتفها القادم Reno7 Pro برقاقة معالج Dimensity 1200، مع مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تكشف Oppo النقاب عن سلسلة Reno7 في حدث يعقد خلال شهر نوفمبر المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *