الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يوضح تصميم الشاشة في Honor Play5 Vitality

تستعد شركة Honor لعقد حدث غداً 25 من أكتوبر للإعلان عن هاتف Honor Play5 Vitality ولقد أوضح إعلان تشويقي جديد تصميم الشاشة لهذا الإصدار.

ينطلق حدث Honor في 28 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن هواتف Honor X30i وX30 Max، بينما تقدم الشركة غداً إصدار Honor Play5 Vitality في السوق الصيني، الذي يحاكي إصدار Lite.


اعلان





ولقد رصد في الإعلان التشويقي الذي شاركته Honor صور رسمية توضح تصميم الهاتف من الجهة الأمامية، حيث يظهر بكاميرة مزدوجة في فتحة في الشاشة في الجانب الأيسر، كما أكدت الشركة على أن شاشة الهاتف تشغل 94.4% من إطار الهاتف.

أيضاً أكد إعلان تشويقي سابق على أن الهاتف يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي.

ومن المقرر أن يدعم Play5 Vitality تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، كما يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

ولقد كشفت الشركة أيضاً عن إعلان تشويقي لهاتف Honor X30i، حيث تؤكد الصور الرسمية للهاتف في الإعلان على تصميم نحيف، ولقد أشارت التسريبات إلى أن هذا الإصدار يتميز بسماكة 7.45مم، ووزن 175 جرام.

كما يضم Honor X30i شاشة LCD بحجم 6.7 إنش وجودة عرض FHD بلس، كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث 90Hz.

ويضم الهاتف مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، بينما يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف برقاقة معالج Dimensity 810، وبطارية بقدرة 4000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W.

ويوضح إعلان تشويقي أخر تصميم هاتف X30 Max الذي يتميز بنتوء القطرة في الشاشة، ويضم مدخل 3.5مم للسماعات، وميكرفون، ومنفذ USB-C، كما يتميز هذا الإصدار بحجم شاشة 7.09 إنش بجودة عرض  FHD بلس.

كما يأتي الهاتف بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية ومستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *