تقنيات متفرقة

إدراج هاتف Moto E40 من موتورولا في أحد متاجر التجزئة بالمواصفات والأسعار والصور

كشفت موتورولا عن هاتف Moto E20 في الشهر الماضي، والآن تستعد الشركة لإطلاق Moto E40 والذي تسربت مواصفاته وصوره الرسمية عبر الإنترنت.

وفي حين أن موتورولا لم تفصح بعد عن أي شيء بخصوص Moto E40، إلا انه قد تم إدراج الهاتف الذكي على موقع eMAG الروماني للتجزئة، مع الصور والمواصفات التي تم تسريبها سابقًا، ويكشف عن السعر.


اعلان





سيأتي Moto E40 بسعر 180 دولار/ 160 يورو، ويوجد إصدارين للألوان؛ الوردي والرمادي. ويقول بائع التجزئة إنه مدعوم بمعالج ثماني النواة دون مشاركة المزيد من التفاصيل، لكننا نعلم أن الهاتف الذكي سيحتوي على شريحة Unisoc T700 وفقا للتسريبات.

يحتوي E40 على ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت وسيعمل بنظام Android 11. ومع ذلك، زعمت التقارير السابقة أن الهاتف الذكي سيعمل على تشغيل Android 11 Go.

سيضم الهاتف أيضًا شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة ودقة HD+ مع معدل تحديث 90 هرتز وثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية ذات دقة 8 ميجابكسل.

ومن الخلف، يوجد مستشعر لبصمة الاصبع مع إعداد كاميرا ثلاثي، يضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل + مستشعر ماكرة بدقة 2 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

يبلغ سمك الجهاز 9.14 ملم ويزن 198 جرامًا ويحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB-C.

لا يدعم الهاتف الذكي اتصال 5G، لكنك ستحصل على دعم بطاقتي SIM. كما يأتي مزودًا بمقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *